شروط الاستخدام العامة

1. العلاقة التعاقدية

تحكم هذه الشروط والأحكام، بما في ذلك شروط الاستخدام العامة (المشار إليها فيما يلي باسم “الشروط”)، وصولك أو استخدامك، كفرد، من داخل المملكة العربية السعودية للتطبيقات والمواقع الإلكترونية والمحتوى والمنتجات والخدمات ( “الخدمات”) تأسست شركة سمارت جرين ستارت لتأجير السيارات في المملكة العربية السعودية، ويقع مقرها الرئيسي في جدة، طريق الأمير سلطان ومسجلة في مكتب السجل التجاري بجدة تحت رقم 4030434560 والمشار إليها فيما يلي باسم (“GO2”).

يرجى قراءة هذه الشروط بعناية قبل الوصول إلى الخدمات أو استخدامها.

إن وصولك إلى الخدمات واستخدامها يشكل موافقتك على الالتزام بهذه الشروط، مما ينشئ علاقة تعاقدية بينك وبين GO2. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فلا يجوز لك الوصول إلى الخدمات أو استخدامها. تحل هذه الشروط صراحةً محل الاتفاقيات أو الترتيبات السابقة المبرمة معك. يجوز لـ GO2 إنهاء هذه الشروط أو أي خدمات تتعلق بك على الفور، أو التوقف بشكل عام عن تقديم أو رفض الوصول إلى الخدمات أو أي جزء منها، في أي وقت ولأي سبب.

قد تنطبق الشروط التكميلية على خدمات معينة، مثل السياسات الخاصة بحدث أو نشاط أو عرض ترويجي معين، وسيتم الكشف عن هذه الشروط التكميلية لك فيما يتعلق بالخدمات المعمول بها. تُضاف الشروط التكميلية إلى الشروط وتُعتبر جزءًا منها لأغراض الخدمات المعمول بها. تسود الشروط التكميلية على هذه الشروط في حالة وجود تعارض فيما يتعلق بالخدمات المعمول بها.

يجوز لـ GO2 تعديل الشروط المتعلقة بالخدمات من وقت لآخر. ستكون التعديلات سارية عند نشر GO2 لهذه الشروط المحدثة في هذا الموقع أو السياسات المعدلة أو الشروط التكميلية على الخدمة المعمول بها. إن استمرار وصولك إلى الخدمات أو استخدامها بعد هذا النشر يشكل موافقتك على الالتزام بالشروط، بصيغتها المعدلة.

إن جمعنا واستخدامنا للمعلومات الشخصية فيما يتعلق بالخدمات يتم على النحو المنصوص عليه في سياسة خصوصية GO2 الموجودة في سياسة الخصوصية – قد تقدم GO2 إلى معالج المطالبات أو شركة التأمين أي معلومات ضرورية (بما في ذلك معلومات الاتصال الخاصة بك) في حالة وجود شكوى أو نزاع أو صراع، والذي قد يتضمن حادثًا، يتعلق بك أنت ومقدم خدمات خارجي، فهذه المعلومات أو البيانات ضرورية لحل الشكوى أو النزاع أو الصراع.

2. الخدمات

تشكل الخدمات منصة تقنية تمكن مستخدمي تطبيقات الهاتف المحمول أو مواقع الويب الخاصة بشركة GO2 المقدمة كجزء من الخدمات (يُشار إلى كل منها باسم “التطبيق”) من ترتيب وجدولة خدمات النقل الذكية، والتي تمكن المستخدمين من استخدام وسائل النقل الخفيفة مثل الدراجات البخارية الكهربائية أو بدون رصيف الدراجات (المشار إليها فيما يلي باسم “LEVB”) (مع أو بدون محطات انتظار السيارات). ما لم يتم الاتفاق على خلاف ذلك من قبل GO2 في اتفاقية مكتوبة منفصلة معك، يتم توفير الخدمات لأغراضك الشخصية فقط سواء للرياضة أو الترفيه أو للاستخدام غير التجاري. أنت تقر بأن GO2 لا توفر خدمات النقل أو الخدمات اللوجستية أو تعمل كشركة نقل.

رخصة.

مع مراعاة امتثالك لهذه الشروط، تمنحك GO2 ترخيصًا محدودًا وغير حصري وغير قابل للترخيص من الباطن وقابل للإلغاء وغير قابل للتحويل من أجل: (1) الوصول إلى التطبيقات واستخدامها على جهازك الشخصي فقط فيما يتعلق باستخدامك للتطبيقات. خدمات؛ و(2) الوصول إلى واستخدام أي محتوى ومعلومات ومواد ذات صلة قد يتم توفيرها من خلال الخدمات، وفي كل حالة لاستخدامك الشخصي غير التجاري فقط. أي حقوق غير ممنوحة صراحةً في هذه الوثيقة محفوظة من قبل مانحي تراخيص GO2 وGO2.

خاص بموظفي كدانة – إقرار و إخلاء مسؤولية
يرجى قراءة الاشتراطات التالية بعناية قبل استخدام خدمات تشغيل السكوترات الكهربائية لموسم الحج عام 1445هـ تحدد هذه الاشتراطات الشروط والأحكام الملزمة قانونيًا لاستخدامك من خلال الاستمرار في استخدام الخدمات، فإنك توافق على أحكام هذه الاتفاقية؛ إذا كنت لا توافق على اشتراطات الاستخدام، فلن يحق لك استخدام خدمات السكوتر الكهربائي.
• أقرر بأن أطلعت على كافة تفاصيل شغيل مركبات السكوترات الكهربائية.
• أقر بأن استخدم وسيلة التنقل لأغراض العمل فقط و لا يحق لي استخدامها لغرض شخصي.
• أقر بأن الحساب المسجل في تطبيق GO2 مطابق للبيانات المذكورة لدى شركة كدانة للتنمية و التطوير.
• أقر بأن أخلي مسؤولية كلا من شركة كدانة للتنمية و التطوير ، و شركة GO2 في حالة حدوث أي تلفيات أو تخريب الممتلكات.
• أقر بأن اتحمل كافة المسؤولية خلال استخدام السكوترات الكهربائية و اتحمل كافة التعويضات في حالة حدوث أي تخريب أو حوادث.
• اقر بأنني اطلعت على قراءة الاتفاقية المرسلة من قبل شركة GO2 عن طريق البريد الالكتروني و اطلعت على كافة التفاصيل و البنود المذكورة.
• أقر بأن تسلم السكوترات للشخص المسؤول في حالة انخفاض البطارية لاتقل عن 30% ليتم شحنها و وضعها في مكانها الذي استلمته حين الانتهاء منه.
• يخضع تنفيذ وتفسير جميع قواعد وأنظمة هذا الإقرار للقانون واللوائح والقرارات المعمول بها في المملكة العربية السعودية، و في حالة وجود أي نزاع، سيتم تحويله إلى المحاكم القضائية المختصة في المملكة العربية السعودية إلى حله.

القيود وحقوق التأليف والنشر.

لا يجوز لك: (1) إزالة أي حقوق نشر أو علامة تجارية أو إشعارات ملكية أخرى من أي جزء من الخدمات؛ (2) إعادة إنتاج أو تعديل أو إعداد أعمال مشتقة تعتمد على الخدمات أو توزيعها أو ترخيصها أو تأجيرها أو بيعها أو إعادة بيعها أو نقلها أو عرضها علنًا أو أداءها علنًا أو نقلها أو بثها أو بثها أو استغلالها بخلاف ذلك باستثناء ما تسمح به GO2 صراحةً؛ (3) إلغاء ترجمة الخدمات أو إجراء هندسة عكسية لها أو تفكيكها باستثناء ما يسمح به القانون المعمول به؛ (4) الارتباط بأي جزء من الخدمات أو عكسه أو تأطيره؛ (5) التسبب في أو إطلاق أي برامج أو نصوص برمجية بغرض استخلاص أو فهرسة أو مسح أو استخراج البيانات لأي جزء من الخدمات أو تحميل أو إعاقة تشغيل و/أو وظيفة أي جانب من جوانب الخدمات بشكل غير مبرر؛ أو (6) محاولة الوصول غير المصرح به إلى أو إتلاف أي جانب من جوانب الخدمات أو الأنظمة أو الشبكات المرتبطة بها.

خدمات ومحتوى الطرف الثالث.

قد يتم توفير الخدمات أو الوصول إليها فيما يتعلق بخدمات ومحتوى الطرف الثالث (بما في ذلك الإعلانات) الذي لا تسيطر عليه GO2. أنت تقر بأن شروط الاستخدام وسياسات الخصوصية المختلفة قد تنطبق على استخدامك لخدمات ومحتوى الطرف الثالث. لا تؤيد GO2 خدمات ومحتوى الطرف الثالث ولا تتحمل GO2 المسؤولية بأي حال من الأحوال

Scroll to Top
انتقل إلى أعلى